atmosphere...a note to the band

a note to my band...

I'm sitting here in the coffee shop sipping my morning necter and listening to the rumblings of those around me. Music softly playing in the background, a stiff breeze hitting the face every time someone opens the door. Art hung on the walls speaking beauty and design into the room...it's one of my most favorite atmospheres.

Atmosphere is huge. You can't say enough about its importance. Creating environments is the call off any leader...whether they be worship or otherwise. There has to be an intentional purpose to set a tone, create a feel, to set a mood. I know when I've been in a place the cares about ambiance...I instantly feel warm and welcomed. Barriers come down and the threatening tenticles of awkwardness and unfamiliarity start to loosen and fall to the ground. Everyone walks into a "place" and instantly feels something. It could be cold, inviting, distant, personal, disconnected, stale, vibrant, full, empty, overwhelming, relaxing, frightening, freeing, real, conjured, repelling, attractive, deep, shallow, colorful, bland, modern, old-fashioned, relevant, ridiculous, monotone, over-the-top, gracious, rigid, leniant, stringent, friendly, abrasive, dim, bright, loud, quiet, artistic, banal, beautiful, ugly, unpredictable, same-ole-same-ole, heavy, funny, engaging, unnervong, etc. All these things flood into a person's soul immediately making impressions that either soften or harden the inner man.

We can't overlook the atmosphere we are creating in worship. We just can't. We have to thinking about creating an experience for others to participate in that draws them into an adventurous journey with God. The music we choose, the way we play it, the looks on our faces when we play our instruments or lift our voices, the look of the stage, the placement of people, everything down the most infintesimal details matter. I can't encourage you enough to come into the weekends filled up and ready to "create an atmostphere" for God to move and people to be moved in. This is a collective agreement that must be embraced by the whole of the band in order for a natural freedom to fill the room and then the heart.

If it's not happening in the room, it rarely will happen in the heart.

Comments

tamer said…

شركة تركيب ستائر بالرياض
توفر شركة تركيب ستائر بالرياض أنواع مختلفة من الستائر و الخدمات القائمة عليها تلك التي تتناسب مع حاجة كافة المنازل و الفنادق حيث توفر خدمة تركيب وتفصيل كافة أنواع الستائر هذا بالإضافة إلى توفير مختلف أنواع الإكسسوارات الخاصة بالستائر الحديثة و التي تتناسب مع حاجة كل نوع بالإضافة إلى توفير العديد من ماكينات فتح و إغلاق الستائر بالنسبة للستائر الكهربائية وهذه الشركة توفر كافة الأنواع التي تتناسب مع المنزل الحديث و المنشأة العصرية و من بينها ستائر سيدار و كذلك ستائر ايكيا و الستائر المعدنية والقماش وستائر الرول وغيرها هذا بالإضافة إلى خدمات الفك و التركيب للستائر وتوفر الشركة أيضا خدمة المعاينة المجانية.

tamer said…

شركة مكافحة الحمام بالرياض
هل تعاني من وجود الحمام في المناطق المحيطة بك، وتعاني من الخسائر التي يسببها الحمام في حالة دخوله داخل المكان؟ تقدم لك شركة مكافحة الحمام بالرياض أفضل السبل لعلاج تلك المشكلة، فالشركة توفر عدد كبير من العوازل المميزة جدا والتي تستخدم في عملية العزل، كما تهتم شركة مكافحة الحمام بالرياض بتوفير خامات قادرة على تحمل مختلف الظروف الجوية.


مكافحة الحمام بالرياض
الحمام من الطيور المسالمة التي لا تتسبب بأي اذي صحي للمقيمين في المكان، لكن وجود الحمام داخل المكان يسبب الكثير من المشاكل والخسائر المكلفة، لذلك باتت خدمة مكافحة الحمام بالرياض من الخدمات المنزلية المميزة التي تقدمها شركة مكافحة الحمام بالرياض، كما تهتم الشركة بتوفير كل ما هو جديد من أفكار تستخدم في عملية المكافح
seocom said…
شركة عزل اسطح بالاحساء

تعمل شركة عزل اسطح بالاحساء على تطوير ألواح الاسفلتويد للحصول على أفضل نتائج العزل وهي عبارة عن ألواح من الكرتون صنع خصيصاً من نوع كرتون قوي في مصنع المواد العازلة
وخيش يوضع عليه قطران و الذي عادة ما يكون في براميل البيتومين الساخن ثم يستخدم في أغراض العزل المائي
شرائح من البلاستيك وهي تفرد علي السطح المراد عزله عن طريق لصقها مادة البولي إيثيلين أو ألواح البلاستيك المتعارف عليها و تشكل ولكن بسمك أكبر ثم تلحم السطح ألواح الرصاص و الزنك وتعتبر من أكثر المواد التي لها كفاءة عالية في العزل و خاصة ألواح الرصاص التي تقاوم الصدأ و يتم وضعها علي السطح و تلحم بالقصدير .

شركة عزل بالاحساء

شركة عزل بالاحساء تقدم لعملائها الكرام أفضل تخفيضات و تشير لضرورة توفير ميل باتجاه نقاط تصريف المطر و هذا في غاية الأهمية يتم تنفيذ هذا الميل باستخدام الخرسانة الرغوية و التي توفر الميل المطلوب حتى يمتاز بخفة الوزن لذا عزيزي العميل عليك أن تعلم بأن الخرسانة الرغوية لا تعتبر نظاماً للعزل الحراري و أن جميع أنظمة العزل الحراري تتمتع بقدرات متفاوتة على عزل الصوت مما يسهم كثيراً في الحد من الضجيج داخل المبنى و تتفاوت التكاليف تبعاً للنظام المستخدم في عزل الأسطح فالعزل يعتبر حماية للمسكن كما يعرفه الكثير من الناس و هناك أهمية قصوى للعزل و يرجع هذا إلى درجات الحرارة القاسية .

Popular Posts